الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالي .. وتأهيل عبد الشافي

18 فبراير 2021 الساعة 5:45 مساء

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم.
 
واستأنف الفريق تدريباته اليوم بدون راحة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد القاهرة.
 
وأدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
تدريبات تأهيلية لعبد الشافي في الزمالك
أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلة داخل الجيمانزيوم على هامش تدريب الفريق اليوم،  وكان اللاعب تعرض منذ فترة للإصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف عمرو مطراوي اخصائي التأهيل.
 
ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن خاصة وأنه من العناصر المهمة بالفريق.
 
 
طبيب الزمالك يطير للسنغال مساء اليوم
يغادر القاهرة مساء اليوم الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك وحمادة الدالي إداري الفريق متجهين  إلى السنغال للترتيب لرحلة الفريق المقرر لها  السبت استعدادا مواجهة تونجيث السنغالي المقرر له  يوم الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويسبق الثنائي البعثة للتاكد من تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والطبية والاطمئنان على فندق الاقامة قبل وصول الفريق الأبيض.
 
الزمالك راحة من التدريبات غدا
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الجمعة على ان يخوض تدريبه يوم السبت بملعب النادي يوم السبت قبل السفر للسنغال.
 
ويستعد الفريق للقاء تونجيث في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في السنغال.
 
واستأنف الفريق تدريباته اليوم بدون راحة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد القاهرة.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة